معجبوا منتديات سيدتى الجميلة

قديم 03-03-2013   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

سجايا عضوة برونزيةسجايا عضوة برونزيةسجايا عضوة برونزيةسجايا عضوة برونزيةسجايا عضوة برونزيةسجايا عضوة برونزيةسجايا عضوة برونزيةسجايا عضوة برونزيةسجايا عضوة برونزيةسجايا عضوة برونزيةسجايا عضوة برونزية

الحالة:
سجايا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص مضحكه - قصص وروايات 2014
Laugh قصص بنات مضحكة مواقف بجد بضحك للبنات


بنات مضحكة مواقف بضحك للبنات 9_cur.gif بنات مضحكة مواقف بضحك للبنات 9_cul.gif

هلا وغلا في الداخل والطالع والرايح والجاي والي دخل موضوعي ولي ما دخل
شوفون البنات وشلون يتفلسفون

تقول الاخت زياراتها للمطاعم مع اهلها كانت قليله
المهم اول ايام زواجها دخلت مع زوجها المطعم قال زوجها للجرسون جيبلي منيو.. وسألها وش تبين؟ قالت مثلك ابغى منيو
بس تكفى لايحط فلفل
زوجها تسدح من الضحك وهي تقول احسبها وجبه او طبق معين
-----------------------


------------------

وحده تقول انا متزوجه ولد عمي
و أول ما تزوجنا رحنا بريطانيا منها شهر عسل ومنها هو عنده دوره
المهم تقول مره دخلنا المطعم واخذت المنيو وقعدت اناظر الكلام كله انجليزي وانا ما اعرف ولا حرف بالانجليزي
تقول هو اختار والجرسون واقف عند راسي يحتريني اختار قالي زوجي تبين اساعدك بالاختيار
قلت ليش طايحه من عينك انا اعرف اختار المهم تقول اخترت طلب محطوط في اطار وحركات
قلت اكيد هذا شي حلو وقلت ابي هذا قال زوجي متاكده قلت ايه اصلا من زمان اطلبه لما كنت اطلع مع أهلي
تقول قالها طيب ابشري وهو يضحك ويوم جابوا الطلب هو مكرونه وحركات وانا وجبة أطفال !!


---------------------

يقولون فيه وحده تستحي من زوجها بالمرة تضايق الزوج وكلم خواته يكلمونها وكلم أم زوجته كذلك المهم أزعجوها امزحي مع
زوجك أمزحي والعـبي واضحكي معه قالت ما أقدر المهم طولوا عليها بالكلام
وفي مرة من المرات وهي مع زوجها سبقها زوجها بينزل مع الدرج قالت فرصه امزح معه شوي علشانه مايشوفني المهم دفته مع
الدرج الا وهو في آخر الدرج متشقلب وقاعد يون ويصيح من الألم قالها وش فيك كذا جلست البنية تصيح وتقول كله من أهلك
يقولون امزحي معه وهذي آخرتها




---------------

هذي وحده تقول اول ما تزوجت كنت ادرس وكان يوديني زوجي للجامعه وياخذني
المهم انا جالسه انتظره وكنت واقفه في الشارع واشوفه بعد كم سياره المهم جلست استـناه
يوم وصل عندي وانا امشي بغنج الا واطيح ذيك الطيحه طراااااااااااااااااااااخ
جلست على ألارض ما يشوف الا راسي من عند شباكي جالسه اناظره ولا اتحرك
وكان الشارع مليان رجاجيل وبنات
واركب في السياره وهو ميت من الضحك واجلس اصيح قلت ما تعرف تسمي علي



بنات مضحكة مواقف بضحك للبنات 9_cdr.gif بنات مضحكة مواقف بضحك للبنات 9_cdl.gif



بنات مضحكة مواقف بضحك للبنات smiley-dumb.gifبنات مضحكة مواقف بضحك للبنات smiley-dumb.gifبنات مضحكة مواقف بضحك للبنات smiley-dumb.gifبنات مضحكة مواقف بضحك للبنات smiley-stoned.gifبنات مضحكة مواقف بضحك للبنات smiley-stoned.gifبنات مضحكة مواقف بضحك للبنات smiley-stoned.gifبنات مضحكة مواقف بضحك للبنات smiley-omgsurprise.gifبنات مضحكة مواقف بضحك للبنات smiley-omgsurprise.gif


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




rww fkhj lqp;m l,hrt f[] fqp; ggfkhj jqp;












 
عرض البوم صور سجايا   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2013   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

الوحدة شئ جميل عضوه مشاركه

الحالة:
الوحدة شئ جميل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سجايا المنتدى : قصص مضحكه - قصص وروايات 2014
افتراضي رد: قصص بنات مضحكة مواقف بجد بضحك للبنات

هههههههاي ياحرام أما قصص تموت ضحك











 
عرض البوم صور الوحدة شئ جميل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

لميندا عضوه نشيطه جدالميندا عضوه نشيطه جدالميندا عضوه نشيطه جدا

الحالة:
لميندا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سجايا المنتدى : قصص مضحكه - قصص وروايات 2014
افتراضي رد: قصص بنات مضحكة مواقف بجد بضحك للبنات

ههههههههههههههههههه

يسلموووو











 
عرض البوم صور لميندا   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

يقينى بالله عضوه متفاعله

الحالة:
يقينى بالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سجايا المنتدى : قصص مضحكه - قصص وروايات 2014
افتراضي رد: قصص بنات مضحكة مواقف بجد بضحك للبنات

هههههههههههههههههههههه

كلك حركات











 
عرض البوم صور يقينى بالله   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:

محبة بلدها عضوه متفاعلهمحبة بلدها عضوه متفاعله

الحالة:
محبة بلدها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سجايا المنتدى : قصص مضحكه - قصص وروايات 2014
افتراضي رد: قصص بنات مضحكة مواقف بجد بضحك للبنات

هههههههههههههههههههههههههههههههه
قصص حلوين تسلمي حياتي











 
عرض البوم صور محبة بلدها   رد مع اقتباس
إضافة رد إنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للبنات, مواقف, مضحكة, بجد, بنات, تضحك, قصص


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: قصص بنات مضحكة مواقف بجد بضحك للبنات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العاب بنات طبخ كيك - لعبة طبخ 2013 للبنات - Pastry Passion - Bakery Game نور السما تحميل العاب الكمبيوتر2014 -تحميل العاب خفيفه 2014 - العاب بنات 2014 0 03-10-2013 04:15 PM
مواقف و خطوات لرسم الذكريات - مواقف الحياة و ذكرياتها - Life situations and memories نور السما محاضرات التنميه البشريه وتطوير الذات 2 02-03-2013 10:42 PM
اكسسوارات بنات كاروهات 2013 - Accessories Girls 2013 - ساعات يد للبنات - كابات للبنات - أحزمة للبنات MoNoS اكسسوارات 2014 - مجوهرات 2014 - ذهب لازوردي - مجوهرات داماس - مجوهرات لازوردى - اطقم ذهب 8 11-04-2012 10:42 AM
مواقف مضحكة فى حياة الرسول صلى الله علية وسلم ولنا منها العبرة ضى القمر السيرة االنبوية والصحابة 9 04-10-2012 06:40 AM
مواقف مضحكة للاطفال روعة ضى القمر يوتيوب - مقاطع فيديو - youtube - Download Youtube Videos 5 07-05-2011 09:18 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 05:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات سيدتى الجميلة
<div style="background-color: none transparent;"><a rel="nofollow" href="http://www.rsspump.com/" title="RSSPump Website Widgets">Website Widget</a></div>

 جميع المشاركات تعبر عن وجة نظر كاتبها ولاتعبر عن وجة نظر الأداره  والادارة غير مسؤلة عن اى تعاملات بين الاعضاء

Privacy Policy Google
?Google+?‏